وكالة خدمة إعادة تصميم الموقع | مدينة نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية ترتيبات الموقع المحلي
دلائل الميزات

Geek in NY شركة رائدة في مجال التحولات الرقمية وتصميم الويب، وتقع في مدينة نيويورك. استراتيجية وقوية وفعالة ومصممة من الصفر. مواقع ويب قوية لتوليد العملاء المحتملين تم تطويرها من الصفر - تحويل العملاء المحتملين عالي الجودة 350% زيادة التحويل 200% تصميم الويب للجوال أولاً. الوكالة الحائزة على جوائز.

هل تحتاج إلى جذب المزيد من الزيارات العضوية إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق إعادة تصميمه؟ إذًا ربما يكون Geek in NY هو الخيار الأفضل لديك. Geek in NY هي شركة رائدة في إعادة تصميم موقع الويب، وهو أفضل رهان لك لإعادة إيرادات شركتك إلى المسار الصحيح.

فيما يلي الميزات المتوقعة عند طلب إعادة تصميم موقع الويب من Geek in NY

  موقع إلكتروني سريع الاستجابة على جميع الأجهزة والمتصفحات

  تصميم احترافي مخصص وملفت للنظر ينال إعجابك

  إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك الحالي

  تصميم عناصر رسومية فريدة ومبتكرة لموقعك

  اتباع أسلوب موقع الويب الذي يعجبك

  ألوان وخطوط غير محدودة للاختيار من بينها

  الأمثل لكبار المسئولين الاقتصاديين

  إضافة ميزات جديدة على موقع الويب الخاص بك

  أداء سريع وآمن

  تقنيات ترميز HTML5 وCSS3 مدمجة

  فتحة فيديو واحدة

  دروس الفيديو المدرجة في منطقة تسجيل الدخول لموقعك

  عشر صفحات من إنشاء الموقع و/أو تصميمه

  تضمين عشر صور ورسومات ملكية مجانية.

  التكامل مع ما يصل إلى 3 حسابات الشبكة الاجتماعية

  قاعدة البيانات

  إنشاء حساب بريد إلكتروني واحد للنشرات الإخبارية لموقع الويب الخاص بك

  الكلمات الرئيسية وإدارة العلامات Mete

  دعم تحليلات جوجل

  التحسين على الصفحة

إذا كان هناك شيء تريده غير مدرج في الميزات الرئيسية – يرجى التواصل. نحن سعداء لتخصيص شيء بالنسبة لك!  

جيمس روبن
جيمس روبن
جاكسونفيل، فلوريدا
اقرأ أكثر
هذه هي المرة الثانية التي أقوم فيها بتعيين فريق Geek in NY لأنهم يقدمون تصميمات رائعة في وقت قياسي. لقد أخذوا كل تعليقاتي وأنشأوا بالضبط ما كنت أبحث عنه! أنا متحمس للغاية للعمل معهم مرة أخرى!
ياسر م.
ياسر م.
ستيرلنج، فيرجينيا
اقرأ أكثر
شكرا يا رجل!!! قام Ti بعمل رائع مع موقع الويب الخاص بي. أنا أعمل في مجال العقارات وكان موقعي وقوائمي تبدو فظيعة جدًا، وقد تمت إحالتي إليه من قبل أحد زملائي الذين استخدموه في الماضي. قام الرجل بتعديل مظهر موقع الويب الخاص بي، نظرًا لأنني وكيل عقارات ولا أستطيع تحمل فترة التوقف عن العمل، فقد بذل قصارى جهده لتغييره خلال 48 ساعة. لقد قام أيضًا ببعض الأشياء المتعلقة بتحسين محركات البحث بالنسبة لي وسيساعدني في إنشاء مدونتي المخصصة وتسويقها والتي أخطط لإطلاقها في المستقبل القريب. يوصى بشدة بـ TI لمشروع تطوير الويب الخاص بك!
العاد ن.
العاد ن.
كوينز، نيويورك
اقرأ أكثر
يدعي العديد من الأشخاص أنهم خبراء في هذا المجال الضخم من تحسين محركات البحث (SEO). الوحيد الذي سلم بالفعل كان تسفي. لقد عملت مع العديد من الشركات الأخرى التي وعدت بالكثير ولم تقدم شيئًا. شرع تسفي في العمل ورافقني خطوة بخطوة بينما كان عمله مستمرًا. إن التواجد في الحلقة والشفافية يقطع شوطا طويلا. فيما يتعلق بالتسويق، فقد قام بعمل رائع وحصلت على 3 أضعاف المكالمات التي تلقيتها من قبل! أحسنت.
صموئيل نيازوف
صموئيل نيازوف
نيويورك
اقرأ أكثر
نعم نعم نعم أفضل شركة تصميم ويب في مدينة نيويورك. جودة العمل من هذا الفريق لا تقبل المنافسة. كان مدير المشروع لدينا هو تسفي، لقد كان من دواعي سروري المطلق. استجابة للغاية ومعرفة. أوصي بشدة بشركة تصميم الويب هذه!
Previous
Next
فيديو المنتج
جيمس روبن
جيمس روبن
جاكسونفيل، فلوريدا
اقرأ أكثر
هذه هي المرة الثانية التي أقوم فيها بتعيين فريق Geek in NY لأنهم يقدمون تصميمات رائعة في وقت قياسي. لقد أخذوا كل تعليقاتي وأنشأوا بالضبط ما كنت أبحث عنه! أنا متحمس للغاية للعمل معهم مرة أخرى!
ياسر م.
ياسر م.
ستيرلنج، فيرجينيا
اقرأ أكثر
شكرا يا رجل!!! قام Ti بعمل رائع مع موقع الويب الخاص بي. أنا أعمل في مجال العقارات وكان موقعي وقوائمي تبدو فظيعة جدًا، وقد تمت إحالتي إليه من قبل أحد زملائي الذين استخدموه في الماضي. قام الرجل بتعديل مظهر موقع الويب الخاص بي، نظرًا لأنني وكيل عقارات ولا أستطيع تحمل فترة التوقف عن العمل، فقد بذل قصارى جهده لتغييره خلال 48 ساعة. لقد قام أيضًا ببعض الأشياء المتعلقة بتحسين محركات البحث بالنسبة لي وسيساعدني في إنشاء مدونتي المخصصة وتسويقها والتي أخطط لإطلاقها في المستقبل القريب. يوصى بشدة بـ TI لمشروع تطوير الويب الخاص بك!
العاد ن.
العاد ن.
كوينز، نيويورك
اقرأ أكثر
يدعي العديد من الأشخاص أنهم خبراء في هذا المجال الضخم من تحسين محركات البحث (SEO). الوحيد الذي سلم بالفعل كان تسفي. لقد عملت مع العديد من الشركات الأخرى التي وعدت بالكثير ولم تقدم شيئًا. شرع تسفي في العمل ورافقني خطوة بخطوة بينما كان عمله مستمرًا. إن التواجد في الحلقة والشفافية يقطع شوطا طويلا. فيما يتعلق بالتسويق، فقد قام بعمل رائع وحصلت على 3 أضعاف المكالمات التي تلقيتها من قبل! أحسنت.
صموئيل نيازوف
صموئيل نيازوف
نيويورك
اقرأ أكثر
نعم نعم نعم أفضل شركة تصميم ويب في مدينة نيويورك. جودة العمل من هذا الفريق لا تقبل المنافسة. كان مدير المشروع لدينا هو تسفي، لقد كان من دواعي سروري المطلق. استجابة للغاية ومعرفة. أوصي بشدة بشركة تصميم الويب هذه!
Previous
Next
البنود و الظروف

متطلبات

بناءً على احتياجاتك، يعمل المتخصصون لدينا على إنشاء واجهات فريدة لا تتوافق مع علامتك التجارية فحسب، بل تكون مفيدة أيضًا في تحقيق أهدافك، مثل زيادة الإيرادات الناتجة عن موقع الويب.

تم تدريب فريق تطوير مواقع الويب لدينا على النظر إلى المواقع ليس فقط من منظور التصميم/التطوير ولكن أيضًا من منظور الأعمال، حيث يكون عائد الاستثمار هو المقياس الرئيسي.

هذه هي متطلباتنا:

إذا لم تتمكن من توفير بعض منها، فيمكننا مساعدتك في توصيلها إلينا بمجرد الاتصال بخبراء الدعم الفني لدينا على (212) 842-8084

  • أرسل لنا بين 1-3 مواقع أعجبتك. حاول أن تشرح بمزيد من التفصيل ما أعجبك فيهم (بالطبع، سيكون ما تفضله أفضل).
  • أرسل لنا شعارك بصيغة PSD، png، jpeg، gif. إذا لم يكن لديك واحد يمكننا إنشائه لك (رسوم إضافية).
  • 2-3 ألوان رئيسية لموقعك الإلكتروني. يمكنك استخدام أداة منتقي الألوان الرائعة هذه (يمكنك أن تشكرنا لاحقًا).
  • معلومات الصفحة الرئيسية:
    ماذا تريد في "الصفحة الرئيسية" الخاصة بك؟ أنت بحاجة إلى مقدمة آسرة! ! هذا هو المكان الذي تخبر فيه الزوار من أنت، وماذا تقدم، وأماكن الاتصال بك، ولماذا يجب عليهم اختيارك. يجب أن يلتقطهم موقع الويب الخاص بك بمجرد النقر عليه وإلا فسوف يرتدون ويذهبون إلى مكان آخر (أنت لا تريد ذلك، أليس كذلك؟)
  • صفحة "نبذة عنا" (300-700 كلمة):
    من نحن، تعد الصفحة طريقة رائعة لإخبار العملاء المحتملين بالمزيد عنك وعن شركتك. كيف جميعا لم تبدأ؟ متى بدأت؟ الخطط والأهداف للمستقبل. أخبر عملائك المحتملين بقصتك حتى يكون لديهم فكرة أفضل عن هويتك وما تمثله (نقاط إضافية إذا بدأت عملك عن طريق الصدفة ولديك قصة مثيرة للاهتمام لترويها).
  • معلومات عن صفحة "اتصل بنا":
    هذا هو المكان الذي تترك فيه معلومات الاتصال الخاصة بنشاطك التجاري. العنوان، الهاتف، الفاكس، البريد الإلكتروني، خرائط لعملك، ساعات العمل، الدفعات المقبولة. القائمة تطول، لكنك حصلت على الفكرة.
  • ماذا تريد في صفحة "المنتجات أو الخدمات" الخاصة بك؟:
    هذا هو المكان الذي تخبر فيه عملائك المحتملين بنوع المنتجات أو الخدمات التي يمكنك تقديمها لهم لجعل حياتهم أسهل (لا تقلق إذا كان منتجك أو خدمتك مملة، فسنجعلها تبدو ممتعة).
  • صور للاستخدام على صفحات الويب الخاصة بك و"معرض الصور".:
    وكما يقول المثل "الصورة تساوي ألف كلمة". اعرض لزوارك صورًا لعملك، أو مكان عملك، أو حتى صورة لحيوانك الأليف في المكتب. ضع وجهًا خلف العمل لبناء علاقة وثقة مع عملائك المحتملين (لذلك قل الجبن!).
  • أي معلومات مهمة أخرى تريدها على موقع الويب الخاص بك (فقط ليس اسم السمكة الذهبية المفضلة لديك من فضلك).
  • الأمور الفنية: مستخدم Gmail الخاص بك + كلمة المرور التحكم في المجال (GoDaddy؟) المستخدم + كلمة المرور الرجاء شراء استضافة "تنمو بشكل كبير" على أرض الموقع وأرسل لي المستخدم + كلمة المرور www.siteground.com
  • أشياء أخرى تحتاجها على موقع الويب الخاص بك. الثابتة والمتنقلة حاول أن تكون مفصلة المنحى

سوف تحصل على مراجعتين كحد أقصى في حالة عدم رضاك عن نتائج مشروعك. سيتم نشر جميع الأعمال على "صفحة العمل" الخاصة بك، حيث يمكنك التعليق على الإنتاج أو الموافقة عليه. يقدم Geek in NY فترة زمنية تتراوح من 21 إلى 60 يوم عمل بعد الحصول على جميع المعلومات المطلوبة منك على الموقع.

شروط الدفع

ستحتاج إلى إجراء إيداع أولي لنصف دفعة إعادة تصميم الويب المتفق عليها. بمجرد انتهاء المهووسين من تصميم التصميم لك، سيُطلب منك دفع الرصيد المتبقي.

لا يمكن استرداد الأموال بعد أن نبدأ التصميم (48 ساعة)

إطار زمني

حان الوقت لحزمة تصميم الويب في مدينة نيويورك:

21-60 يوم عمل بعد أن نحصل على كل ما نحتاجه منك.

في البداية، سيتم تعيين مدير المشروع لك. سيشرف على جميع جوانب التصميم لمشروعك وسيقدم لك تقريرًا عن كل خطوة من العملية. سيتم نشر جميع الأعمال الجارية على "صفحة العمل" الخاصة بك، ومن هناك، ستتمكن من مراجعة الإنتاج والتعليق عليه والموافقة عليه خلال جميع المراحل المختلفة.

ما يصل إلى 2 المراجعات.

لماذا تشتري منا

Geek In NY - تصميم مواقع الإنترنت والتسويق عبر الإنترنت

المهوس هنا! لدينا خبرة في إطلاق التجارة الإلكترونية الضخمة، وهياكل البيانات، وأنظمة إدارة المطالبات، والمدونات، والمواقع التجارية. لقد عملنا على مشاريع تتراوح بين تخصيص وتطوير السمات/المكونات الإضافية، وتخصيص الواجهة الأمامية، وإصلاح الأخطاء، وتصميم مواقع الويب المخصصة للتجارة الإلكترونية وإعادة تصميمها استنادًا إلى WP.

نظامنا البيئي الفريد:

تم تضمين الموقع الصغير عالي الطاقة عبر الأقمار الصناعية أيضًا في حزمة تصميم الويب الخاصة بنا في مدينة نيويورك.

موقع YouTube: سنقوم بإنشاء مقطع فيديو واحد – سنروي قصة للترويج لعلامتك التجارية.
فيسبوك: سنقوم بإنشاء صفحة المعجبين الخاصة بك على الفيسبوك (لا تقلق، فبالتأكيد سنعجب بصفحتك أيضًا).
عواء: سنقوم بإنشاء صفحة Yelp لك ولأي شخص آخر إذا لزم الأمر. كل منهم سوف يولد حركة المرور على شبكة الإنترنت وبناء سمعة طيبة لعملك.

معلومات إضافية

هل تريد أن يساعدك موقع الويب الخاص بك على تنمية أعمالك؟

إن إنشاء موقع ويب ناجح ليس بالأمر السهل مثل 1،2،3، تم إنجازه! لا يمكنك فقط إنشاء تصميمات جذابة، وكتابة بعض النسخ الجذابة، ووضعها كلها على الإنترنت وتوقع بدء المكالمات الهاتفية. يعد إنشاء موقع ويب ناجح عملية معقدة تستمر حتى بعد اكتمال التصميم الأولي للموقع. اسمح لمحترفي تصميم الويب في مدينة نيويورك ببناء موقع الويب الاحترافي الخاص بك!

تتطلب هذه العملية رؤية واقعية لأهداف العمل وأهداف التسويق. علاوة على ذلك، يتطلب الأمر نهجًا تصميميًا يعتمد على منح موقع الويب الخاص بك الميزات والوظائف والمحتوى اللازم للسماح له بأن يكون في أفضل حالاته.

وصف

جيمس روبن
جيمس روبنجاكسونفيل، فلوريدا اقرأ أكثر
هذه هي المرة الثانية التي أقوم فيها بتعيين فريق Geek in NY لأنهم يقدمون تصميمات رائعة في وقت قياسي. لقد أخذوا كل تعليقاتي وأنشأوا بالضبط ما كنت أبحث عنه! أنا متحمس للغاية للعمل معهم مرة أخرى!

ياسر م.
ياسر م.ستيرلنج، فيرجينيا اقرأ أكثر

شكرا يا رجل!!! قام Ti بعمل رائع مع موقع الويب الخاص بي. أنا أعمل في مجال العقارات وكان موقعي وقوائمي تبدو فظيعة جدًا، وقد تمت إحالتي إليه من قبل أحد زملائي الذين استخدموه في الماضي. قام الرجل بتعديل مظهر موقع الويب الخاص بي، نظرًا لأنني وكيل عقارات ولا أستطيع تحمل فترة التوقف عن العمل، فقد بذل قصارى جهده لتغييره خلال 48 ساعة. لقد قام أيضًا ببعض الأشياء المتعلقة بتحسين محركات البحث بالنسبة لي وسيساعدني في إنشاء مدونتي المخصصة وتسويقها والتي أخطط لإطلاقها في المستقبل القريب. يوصى بشدة بـ TI لمشروع تطوير الويب الخاص بك!

العاد ن.
العاد ن.كوينز، نيويورك اقرأ أكثر

يدعي العديد من الأشخاص أنهم خبراء في هذا المجال الضخم من تحسين محركات البحث (SEO). الوحيد الذي سلم بالفعل كان تسفي. لقد عملت مع العديد من الشركات الأخرى التي وعدت بالكثير ولم تقدم شيئًا. شرع تسفي في العمل ورافقني خطوة بخطوة بينما كان عمله مستمرًا. إن التواجد في الحلقة والشفافية يقطع شوطا طويلا. فيما يتعلق بالتسويق، فقد قام بعمل رائع وحصلت على 3 أضعاف المكالمات التي تلقيتها من قبل! أحسنت.

صموئيل نيازوف
صموئيل نيازوفنيويورك اقرأ أكثر

نعم نعم نعم أفضل شركة تصميم ويب في مدينة نيويورك.
جودة العمل من هذا الفريق لا تقبل المنافسة. كان مدير مشروعنا هو تسفي، لقد كان من دواعي سروري المطلق. استجابة للغاية ومعرفة. أوصي بشدة بشركة تصميم الويب هذه!
سابق
التالي

معلومات إضافية

قسط

ادفع الوديعة 50%، ادفع بالكامل 100%

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Website Redesign Service Agency | NYC USA Local Website Makeover”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$999.00$1,800.00

[xyz-ips snippet="reviews"]
arArabic
زر الاتصال الآن